حجز موعد السفارة الأمريكية

حجز موعد السفارة الأمريكية بالكويت | 50503376 | تعبئة بيانات نموذج DS-160 حجز موعد فيزا امريكا تقديم فيزا امريكا تحديد موعد فيزا امريكا.

حجز موعد السفارة الأمريكية

 

حجز موعد السفارة الأمريكية

تحديد موعد السفارة الأمريكية في الكويت لجميع الطلبات والتصديقات حجز موعد سفارة امريكا بالكويت للتقدم لأستخراج فيزا امريكا من الكويت خلال 48 ساعة فقط. لذلك ، لكل من يحتاج مراجعة السفارة الأمريكية بالكويت.

التقدم للحصول على تأشيرة سفر للولايات المتحدة

هل تريد حجز مواعيد بالسفارة الأمريكية بالكويت لتصديق جميع المستندات والشهادات وعقود الزواج

شركة الصقر الأولى في الكويت أختيارك الأفضل وربما الأوحد للحصول على تأشيرة السفر للولايات المتحده بأسرع وأسهل الطرق استخراج فيزا امريكا من الكويت بات اسهل من ما تتصور. لذلك ، تفضل بطلب موعد التقديم على مقابلة السفارة الأمريكية بالكويت من مكاتب استخراج فيزا امريكا. بعد ذلك ، ومن خلال خبرائنا في شركة الصقر الأولى يتم المباشرة بكل مايلزم.

حجز موعد السفارة الأمريكية بالكويت

للحصول على تأشيرة فيزا الولايات المتحده الأمريكية من الكويت. بالإضافة إلى ذلك ، يتوجب على كل من يرغب بالحصول على الفيزا ان يحجز موعد مقابلة في السفارة الأمريكية في دولة الكويت. على سبيل المثال ، ونحن بدورنا نسهل الأمر على كل من ينوي الحصول على التأشيرة من مكتب استخراج فيزا امريكا بأقصى سرعة ممكنة.

طلبات حجز موعد فيزا امريكا للكويتيين

  1. جواز السفر الالكتروني الجديد ( مجرد صوره عن جواز السفر وارسالها لنا على الواتس اب ).
  2. تجهيز صورتين خلفية بيضاء مكشوف الرأس بالنسبة للرجل مقاس 5*5.
  3. مراسلتنا عن طريق رقم الهاتف وارسال صورة عن جواز السفر وانت في منزلك يصلك موعدك.

طلبات حجز موعد فيزا امريكا للمقيمين بالكويت

  1. جواز السفر يحمل صلاحية اكثر من 8 شهور .
  2. صلاحية الاقامة لاتقل عن 6 شهور.
  3. تجهيز صورتين خلفية بيضاء مكشوف الرأس بالنسبة للرجل مقاس 5*5.
  4. شهادة راتب مترجمة غلى اللغة الانجليزية.
  5. كشف حساب بنك عن آخر 6 شهور.

حجز موعد فيزا امريكا الكويت

لكل من يبحث ويريد حجز موعد للسفارة الأمريكية من أجل أي تصديقات. لذلك ، نحن شركة الصقر الأولى نقوم بحجز مواعيد جميع السفارات والقنصليات ومعتمدين لدى جميع السفارات المتواجدة بدولة الكويت. لذلك ، فيمايلي ، نموذج تقريبي عن اي موعد.

تحديد موعد فيزا امريكا

  • تصديق عقود الزواج من السفارة الأمريكية.
  • حجز موعد تصديق جميع الوكالات العامة والخاصة.
  • تصديق ملكيات المنازل والشقق.
  • نحجز لك الموعد خلال 10 دقائق فقط.
  • حجز مواعيد مقابلة السفارة الأمريكية بالكويت.

الحصول على موعد السفارة الأمريكية

شركة الصقر الأولى للحجوزات وإنجاز التأشيرات لجميع دول العالم. على سبيل المثال ، تسهل لك الحصول على موعد السفارة الأمريكية بالكويت والتي يحتاجها الكثير لأنجاز عمل ما وتصديق الوثائق الرسمية مثل الوكالات وعقود الزواج وثائق ملكية الشقق.

تعبئة بيانات نموذج DS-160

عن طريق شركتنا نقوم في تعبئة بيانات نموذج DS-160 الخاصه فب فيزا امريكا بحجز مواعيد التصديق في السفارة الامريكية لتصديق كافة الشهادات واستكمال كافة الاجراءات المطلوبة في السفارة الامريكية باسرع وقت ممكن.

دون الحاجة الى مراجعة مقر شركتنا معنا تعبئة بيانات نموذج DS-160

تصديق شهادات الميلاد من السفارة الامريكية بالكويت

عزيزي العميل في حال الحاجة لموعد في السفارة الامركية لتصديق شهادة ميلاد ، كل ما عليك فعله ، هو التواصل مع احد ارقام شركتنا ونحن بدورنا سنقوم بانهاء كافة اجراءات الموعد ونقوم بارسال نسخة عن الموعد لك عن طريق مندوب وكل ذلك في اقصر وقت ممكن. لذلك ، كل ما عليك هو ارسال صورة شهادة الميلاد عن طريق الواتس اب.

السفر إلى أمريكا من الكويت

اخذ موعد في السفارة الامريكية

نحن شركة الصقر الاولى للحجوزات وانجاز التاشيرات من اولى الشركات الرائدة في دولة الكويت في مجال انجاز التأشيرات ولنا تعاون مع السفارات كافة في دولة الكويت. لذلك ، كن من المتميزين بطلب خدماتنا.

السفارة الامريكية في الكويت فيزا

للحصول على تأشيرة الولايات المتحدة الامريكية ما عليك سوى التواصل معنا عن طريق الاتصال على احد ارقام الشركة او التواصل معانا عن طريق الواتس اب وارسال صورة الجواز عن طريق الواتس اب واستكمال كافة الاجراءات. بعد ذلك ، يتم إرسال رابط الدفع الكي نت وعند إنجاز عملية الدفع من طرف العميل سوف ، يتم المباشرة بجميع إجرائات التأشيرة.

حجز موعد السفارة الأمريكية

تعتبر شركة الصقر الاولى مكتب تقديم فيزا امريكا الشركة معتمدة لدى السفارة الامريكية في الكويت. لذلك ، نقوم بحجز المواعيد عن طريق موقع السفارة الامريكية ونقوم بانجاز المعاملة وتجهيزها باسرع وقت ممكن.

دون الحاجة لمراجعة العميل لمكتبنا كل ما عليك هو ارسال صورة الجواز ونحن بدورنا نقوم باستكمال باقي الاجراءات. بالإضافة إلى ذلك ، تعبئة طلب التأشيرة خلال وقت قصير.

دفع رسوم فيزا امريكا الكويت

نستقبل جميع طلباتكم واتصالاتكم لحجز موعد مقابلة السفارة الأمريكية والحصول على تأشيرة السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ونقوم بدورنا بدفع الرسوم وعمل حجز الموعد وتعبئة طلب التأشيرة. لذلك ، لا تتردد عزيزي العميل بالتواصل معنا من خلال ، الإتصال المباشر ، أو مراسلتنا عن طريق الواتس آب. على سبيل المثال ، إن كنت بحاجة مساعدة في تعبئة بيانات نموذج DS-160 لا تتردد بطلب الخدمة.

كيفية دفع رسوم السفارة الأمريكية

  1. التواصل معنا عن طريق ارسال صورة جواز السفر وبعض المعلومات.
  2. دفع الرسوم وانت في منزلك عن طريق ارسال رابط دفع الكي نت. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يتم إرسال وصل إستلام المبلغ بالواتس آب مختوم ومعتمد من الشركة.
  3. يقوم مندوبنا بدفع الرسوم وتجهيز الموعد بمده زمنية لا تتجاوز الـ 48 ساعة. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم بإيصال المعاملة غلى المنزل.

استمارة فيزا امريكا

خدماتنا لا تظاهي اي من منافسينا من نشاط مكتب فيزا امريكا بالكويت. لذلك ، فنحن نقوم بكل ما يلزم من اجرائات الحصول على موعد مقابلة السفارة الامريكية وتعبئة استمارة التأشيرة الامريكية للحصول على فيزا امريكا من الكويت. على سبيل المثال ، تعبئة بيانات نموذج DS-160 بوقت سريع وبشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا خبراء متمرسين ومدربين على مستوى عالي. لذلك ، تفضل بالتواصل معنا وقت الحاجة.

حجز موعد سفارة امريكا بالكويت

تحدبد موعد السفارة الامريكية في دولة الكويت بأسهل الطرق وحجز أقرب المواعيد لجميع زبائننا الكرام. لذلك ، لا تتردد بطلب خدماتنا في حجز مواعيد فيزا العلاج الامريكية بأسرع طريقة استخراج فيزا امريكا الكويت.

حجز موعد السفارة الأمريكية

لحجز موعد سفارة أمريكا تفضلو لزيارة مقر الشركة : حولي نهاية شارع عبداللطيف العثمان مع تقاطع شارع شرحبيل مجمع سوق كارفور التجاري شركة الصقر الأولى. لذلك ، تفضل بالتواصل معنا ، من خلال ، الإتصال بنا على  الخط الساخن : 50503376 اتصال + واتس اب مكتب فيزا امريكا الكويت استخراج فيزا امريكا للعلاج من شركة الصقر الأولى استخراج فيزا امريكا من الكويت

حجز موعد السفارة الأمريكية

مع الوكيل المعتمد للسفارة الأمريكية شركة الصقر الأولى في الكويت المواعيد أسهل ودون عناء. لذلك ، لطلب خدمة حجز المواعيد التواصل مع شركة الصقر على الواتس آب : 50503376

فيزا امريكا من الكويت

حجز موعد السفارة الأمريكية

الآن طرقة حجز المواعيد أسهل مع شركة الصقر الأولى عن طريق إرسال المعلومات وصور جوازات السفر بالواتس آب والدفع بالكينت.


Posted

in

by

Tags: