فيزا المانيا للعلاج

فيزا المانيا للعلاج من السفارة الألمانية في الكويت | 50503376 | مكتب تخليص فيزا المانيا العلاجية تسهيل الحصول على فيزا ألمانيا للعلاج.

هل تبحث عن مكتب تخليص فيزا المانيا للعلاج بالكويت؟

فيزا المانيا للعلاج

استخراج فيزا ألمانيا العلاجية للكويتيين إلى كل من يرغب بالحصول على تأشيرة فيزا ألمانيا الشنجن من المواطنين الكويتيين والمقيمين في دولة الكويت والحاصلين على إقامة كويتيه يمكن لهم بالتقدم بطلب تأشيرة فيزا المانيا من السفارة الألمانية في دولة الكويت طبقا للشروط. مكاتب تخليص فيزا المانيا.

حجز موعد السفارة الالمانية في الكويت

خطوات أستخراج فيزا ألمانيا

 1: أكمل نموذج فيديكس

نوع الإقامة القصيرة: C و  الطويلة: D وطباعته قبل حجز موعد. يجب ملء النموذج بحروف كبيرة باستخدام الحبر الأسود ويجب أن يوقعه مقدم الطلب شخصياً:

2 : غرض السفر

يمكنكم الإطلاع على المستندات المطلوبة التي يجب تحضيرها بعناية و تقديمها مع إستمارة طلب الـتأشيرة بناءا على غرض سفركم. برجاء الحرص على إختيار غرض السفر الصحيح

3: ملء إستمارة طلب التأشيرة

رجاء ملء نموذج طلب التأشيرة كاملا. يجب طباعة نسخة كاملة من كل صفحة من الطلب، توقيعها و إحضارها في موعد تقديم طلب التأشيرة. لمزيد من المعلومات، يرجي قراءة دليل المستخدم باللغة العربية او يمكنكم زيارة صفحة المساعدة المباشرة من على الموقع إذا كنتم لا تزالوا بحاجة إلى المساعدة في ملئ .

استكمال،أو اصلاح الإستمارة الخاصة بكم ، يسرنا تقديم خدمة تعبئة إستمارة طلب التأشيرة عند تقديم طلبك في مركزنا. يرجي العلم ان إستخدام هذه الخدمة اختياري ويتم دفع تكلفة إضافية لها.

4: تحديد الموعد

يجب تحديد موعد لتقديم الطلب في مركز طلب التأشيرات. يرجى العلم انه يجب الحضور شخصيا لتقديم طلب التاشيرة الا اذا كنتم معفيين من اجراء اتخاذ البصمات بعد إختيار الموعد يرجي طباعة الإشعار حيث انكم سوف تحتاجون إلى إظهار هذا الإشعار في يوم الموعد الخاص بكم

5: تقديم الطلب في مركز

يرجى ملاحظة أن جميع المتقدمين الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا أو أكثر يجب عليهم الحضور شخصيًا لالتقاط البيانات الحيوية وتقديم الطلب.

إذا كنت تنتمي إلى حالة الإعفاء, يمكنك تقديم طلب التأشيرة الخاص بك من قبل ممثل مفوض لتقديم الطلب نيابة عنك. يجب عليه تقديم توقيع خطاب تفويض وكذلك الأصل ونسخة من بطاقة هويته. ومع ذلك لا يمكن أن يكون الممثل قاصرًا.

تنبيه: إذا تأخرت عن موعدك أكثر من 29 دقيقة ، فقد لا يتم استقبالك في نفس اليوم وسيتعين عليك تحديد موعد جديد. مكتب فيزا شنغن

6: إستعادة جواز السفر

بعد أن تتخذ البعثة الدبلوماسية الألمانية قرارًا بشأن طلب التأشيرة ، سيتم إرجاع جواز سفرك إلى مركز تقديم طلبات التأشيرة. سيتم إعلامك عن طريق رسالة قصيرة بمجرد وصول جواز السفر.

يمكنك إستلام جواز السفر الخاص بك شخصيا أو عن طريق مندوب.

للإستلام شخصيا يجب تقديم:

  • أصل الإستمارة التلخيصية (قائمة مراجعة الطلب) ؛
  • أصل البطاقة الشخصية او بطاقة الهوية الخاصة بك ؛
  • صورة من البطاقة الشخصية او بطاقة الهوية.

إذا كنت ترغب في إرسال مندوب لاستلام جواز سفرك ، فيجب عليه تقديم ما يلي:

للحصول على جواز سفر ينتمي إلى قاصر ، يجب تقديم تفويض كتابي وصورة من البطاقة الشخصية او بطاقة الهوية من أي من الأب أو الأم ، وكذلك صورة من شهادة ميلاد القاصر.
يجب تقديم المستند أعلاه مع الوثائق التالية:

  • أصل الإستمارة التلخيصية (قائمة مراجعة الطلب) *
  • صورة من البطاقة الشخصية او بطاقة الهوية لمقدم الطلب *
  • أصل و صورة من البطاقة الشخصية او بطاقة الهوية للمندوب. *
  • إذا اخترت خدمة التوصيل عبر البريد السريع ، فسيتم إرسال جواز سفرك إلى العنوان الذي تم اختياره أثناء التقديم.

عندما تنوي السفر للعلاج أو للسياحة إلى جمهورية ألمانيا يتوجب عليك حجز موعد سفارة المانيا في دولة الكويت لكي تحصل على تأشيرة فيزا شنغن من السفارة الألمانية حجز موعد فيزا المانيا في الكويت.

استخراج فيزا المانيا شنغن

استخراج فيزا المانيا شنغن المتطلبات والشروط

مندوب تخليص فيزا المانيا للعلاج

لدينا أفضل وأقدر مندوبي استخراج تأشيرات السفر العلاجية والسياحية لجميع دول العالم وعلى خبرة كبيرة بالتعامل مع السفارات والقنصليات لانجاز تأشيرات فيزا السفر إلى جميع أنحاء العالم مكتب تقديم فيزا المانيا

فلا تتردد بطلب خدماتنا في تخليص تأشيرات فيزا السفر.

استخراج فيزا المانيا للعلاج

أصبح الآن من السهل التقدم بطلب الحصول على تأشيرة شنغن الألمانية تأشيرة فيزا ألمانيا لجميع من يحلم بالحصول على تأشيرة  السفر إلى جمهورية ألمانيا الأتحادية فيزا المانيا من الكويت.

فيزا المانيا الكويت

فيزا المانيا الكويت

شروط الحصول على فيزا المانيا للعلاج

  1. جواز السفر الأصلي على أن يكون صلاحيته أكثر من 6 شهور.
  2. صورتين شخصية خلفية بيضاء مقاس 3.5*4.5 80% زوم على الوجه.
  3. كتب العلاج الصادرة من إدارة العلاج بالخارج.
  4. موعد المشفى.
  5. تعبئة طلب ابلكيشن السفارة.
  6. حجوزات طيران وحجز فندق.

مكتب أستخراج فيزا ألمانيا

مكتب فيزا المانيا الكويت أسرع تأشيرة فيزا شنغن الألمانية مكتب الصقر الأولى للحجوزات والتأشيرات وحجز تذاكر الطيران وحجز الفنادق وعمل وثيقة تأمين صحي للسفر وتخليص جميع التأشيرات من جميع السفارات المتواجدة في دولة الكويت.

أستخراج فيزا ألمانيا

هواتف مكتب استخراج فيزا المانيا شركة مكتب الصقر الأولى  ت: 52222647 مكتب فيزا شنغن فيزا شنغن الكويت

The post فيزا المانيا للعلاج appeared first on دليلك الكويتى.


Source: دليلك


Posted

in

by

Tags: