نقل عفش

أفضل أرقام وعناوين نقل عفش بالكويت

نساعدكم في إختيار أفضل متخصصين نقل عفش والفك والتركيب بالكويت

  • يقلقك نقل أثاثك من مكان لمكان؟
  • تشعر بالقلق من إمكانية إحداث ضرر بأشيائك؟
  • تريد أحيانا نقل أشياء ثمينة من مكان لمكان ولكن تقلق بشأنها لأنك لا تعرف الطريقة الصحيحة لنقلها؟
  • تكثر تنقلاتك دائما من محل إقامتك ويقلقك أمر نقل عفشك؟

نقدم لك خدمه عناوين أصحاب شركات نقل عفش وأثاث بأمان الي أي وجهه تريدها.

ولايقلقك أمر كيفية نقلها ففريقنا متميز ولديها كفاءة ومهارة عالية في عملية نقل الأثاث الثقيل كغرف النوم والأنتريهات والصالونات والمعدات الثقيلة  والمطابخ…إلخ

يتم تغليفها بعناية شديدة ونقلها إلي وجهتها بأمان.

أسعارنا تنافسية لا تجد مثلها نقوم بنقل أثاثك بأرخص الأسعار ونقدم لك دائما الكثير من العروض علي مدار السنة والتي سوف تنال اعجابك حتما.

خدمة عملاء نقل عفش ممتازة وجاهزة للرد عليكم في أي وقت وجاهزة للرد علي استفساراتكم عن كيفية النقل والتغليف والأسعار.

دائما يبحث الفرد عن المهارة والدقة والخبرة والأتقان في العمل  ونقل العفش من الأشياء التي تتطلب هذة المواصفات فدائما تكةن حريصا علي ألا يلحق الضرر بأثاثكم والخوف من أن ينكسر أو يتم نقلة بطريقة خاطئة تلحق بة المزيد من الضرر أثناء الطريق.

  • فريقنا مُدرب علي هذة الأمور جيداً ولدية خبرة عالية في كيفية نقل العفش بعناية وكيفية تغليفة وإيصالة الي وجهتك بأمان تام.
  • نعمل أيضا للشركات الكبري والصغري وأصحاب المحلات نستطيع نقل معدادتهم وأثاثهم من مكاتب وسجاد وخشب إلي أخرة.
  • نستطيع التوصيل لمناطق بعيدة وفي أماكن عديدة فنحن نعمل علي نطاق واسع داخل الكويت.
  • لا تقلق بشأن الأدوار العالية فنحنن نستخدم رافعات لرفع الأثاث للأدوار العالية وهي أمنة جداً وحديثة.

سوي تري بنفسك دقتنا في العمل عن طريق إشرافك علي عملية النقل بنفسك نستمع بعناية إلي تعليماتكم وتحذريكم ونتعامل وفقا لما تريدة وحسب رغبتك.

العنوان الأول

نقل عفش الأمانة بإدارة أبو فرحة

رقم الهاتف: 97272002

لدينا خبرة وشهرة واسعة في مجالنا فنحن قمنا بالعديد من عمليات النقل ودائما في تقدم  وبشهادة الجميع.

أرقامنا متاحة أمامك في الدليل كل ما عليك هو التواصل معنا وسنصلك في الحال خدمة العملاء لدينا جاهزة دائما وفريقنا دائما علي استعداد.

صور من سجلات أعمالنا

شركة نقل اثاث بالكويت مع الفك والتركيب

العنوان الثاني

دليل أرقام شركات نقل العفش بالكويت

رقم الهاتف: 66801130

لماذا نحن الأفضل في مجالنا:

العمال المهرة: يلعب العمال دورًا مهما بالنسبة للخدمات التي تقدمها شركة نقل اثاث شمال الكويت، ومن هذا المنطلق يجب أن تهتم أي شركة تقدم تلك الخدمة بعُنصر الكم، والذي يتمثل في تعيين عدد كبير من العمال.

من أجل إنجاز المهام صغيرها وكبيرها، وكذلك هناك عنصر الكيف، والذي يتمثل في احترافية العمال والخبرات التي يجب أن يتمتعوا بها، ومن المهم أن يتم تدريب العمال قبل إطلاقهم لأداء أعمال نقل عفش.

لماذا دليل نقل عفش لا تحاتي؟كنا بحمد الله الأفضل بالعام السابق 2016 و سنكون بالعام الجديد 2017 بفضل الكريم ولأن الدليل يشتمل على أكثر الشركات والأفراد سرعة بالرد يضم أكثر من 80% بهواتف ثابتة. نستطيع نقل وتغليف مايلي:

  • الصالونات والانتريهات
  • غرف النوم
  • الأرائك
  • الأسرة والمراتب
  • ألواح الزجاج
  • الكراسي بكافة أنواعها
  • الطاولات
  • خزائن الكتب
  • المكاتب
  • الخزائن
  • السجاد

نصائح نقل عفش:

كثيرًا من المقومات التي تساهم في تحقيق الهدف المأمول من شركات النقل نسردها لكم، ويتمثل ذلك في عدم إحداث أي آثار سلبية مهما بلغت درجة بساطتها.

وكثير من العملاء تخاف من تلك الخطوة، والتي قد تقف حجر عثرة في سبيل إتمام أعمال نقل العفش ، ولهم الحق في ذلك، فهم يسمعون من هنا ومن هناك أن شركة كذا أو شركة كذا، والتي تم التعامل معها من جانب أحد الأقارب أو الأصدقاء في سبيل النقل لم تقم بالمهمة المطلوبة، وحدث كثير من التلفيات في العفش المنقول.

أدى ذلك إلى عدم استخدامه مرة أخرى وتشوينه أو بيعه، والحل بسيط حيث يمكن التغلب على جميع هذه الإشكاليات وهو من خلال التعامل مع شركة نقل اثاث تمتلك خبرات سابقة.

خدمة نقل عفش بالكويت

تؤدى من جانب مجموعات متفرقة من الأفراد، وكان يقوم العميل بالاتفاق مع العدد المناسب من الأفراد على حسب حجم الأثاث الذي يُوجد في المنزل أو مقر الإقامة، وكان ذلك الأمر محفوفًا بكثير من المخاطر.

النقل في الماضي

إن تلك المجموعات كانت تعتمد على القوة البدنية فقط في سبيل القيام بنقل المقتنيات المنزلية من مكان إلى آخر، ولم يكن لديهم أي مقومات تكنولوجية أو خبرات سوى ما يمليه رب الأسرة عليهم، فهو الآمر الناهي في ذلك.

ومن ثم كان يتعرض الأثاث للكسور أو الخدوش، وفي بعض الأحيان كانت قطع الأثاث التي يحدث بها مشاكل لا يتم استخدامها مرة أخرى؛ أي تخرج خارج نطاق الخدمة، مما يكبد أرباب الأسر تكلفة كبيرة.

التوجه لشركة نقل اثاث بالكويت لديها الخبرة؟

بسبب التكلفة المرتفعة للأثاثات الجديد: ويعد ذلك من أول أسباب اللجوء لشركة نقل اثاث بالكويت لديها الخبرة، فالجميع يحرصون على التواصل مع افضل شركات نقل اثاث بالكويت للقيام بالمهمة على النحو المطلوب، ونحن نعلم أن أي قطعة أثاث أو جهاز منزلي.

ومن هذا المنطلق تأتي أهمية المحافظة على العفش المنقول.

الذكريات الرائعة للأسرة: أن الأثاث أو العفش لا يمثل فقط مجرد محتويات منزلية يتم وضعها بطريقة معينة في المنزل، بل إن له أهمية معنوية أعمق من ذلك، فكل قطعة توجد في المنزل لها قيمة لدى الأسرة، ونحن كشرقيين في بداية مرحلة الزواج نهتم بشراء كل ما هو جميل ومميز ومتين.

وفي مخيلتنا أن تلك الأثاثات سوف تدوم لأطول فترة ممكنة، وفي حالة حدوث أي تلفيات يصاب الجميع بالهم والحزن، لذا فإن الأسلم هو التعامل مع شركة نقل أثاث غرب الكويت يتوافر لديها عوامل النجاح.

السرعة في إنجاز المهمة: يُعتبر عُنصر السرعة في إتمام مهمة نقل اثاث من أسباب التي تؤدي إلى التوجه لشركة نقل اثاث نظرًا لضيق الوقت لدى بعض الأسر، ومن ثم عدم قُدرتهم على الحصول على إجازات من الأعمال أو الوظائف التي يقومون بها يوميا، وهنا تظهر حاجتهم لانجاز المهمة في وقت قصير.

تخزين اثاث بالكويت

ما أسباب القيام بنقل اثاث بالكويت من مكان إلى آخر؟

تتنوع أسباب نقل اثاث بالكويت، وسوف نوضحها فيما يلي:

نقل الأثاث رغبة في مكان مساحته أكبر: من بين أسباب نقل عفش بالكويت تطلع جميع الأسر بشكل دائم للحصول على مقر إقامة ذي مساحة أكبر، وقد يكون ذلك بسبب كبر عدد أفراد الأسرة، ويتطلب ذلك غُرفة لكل فرد، وما إن تتوافر التكلفة المادية حتى يبدأ السعي، ومن ثم الحصول على مكان كبير، ونقل عفش إليه.

نقل الاثاث لدواعي الدراسة: من بين أسباب نقل عفش بالكويت دواعي الدراسة؛ فقد يلتحق أحد أفراد الأسرة بمدرسة أو جامعة بعيدة عن مقر السكن الحالي، ومن ثم يتطلب ذلك الإقامة في مقر قريب من مكان الدراسة؛ حتى لا يحدث أي إخفاق في مرحلة الدراسة بسبب بُعد المكان، وعدم وجود الوقت الكافي للاستذكار.

نقل الأثاث بسبب الوظيفة: قد يكون نقل اثاث بالكويت بسبب رغبة رب الأسرة في العمل بمكان بعيد عن المقر الحالي، ومن ثم يصبح هناك صعوبة في الوصول للعمل، ويتطلب ذلك مكان إقامة قريبًا من العمل الجديد.

نقل الأثاث لدواعي تخزينه: هناك بعض الأسر التي تقوم بشراء أثاث جديد، ومن ثم الرغبة في الاحتفاظ بالأثاث في أحد المخازن التابعة لشركة تخزين اثاث، ويتطلب ذلك الأمر المحافظة على الأثاث، ونقله دون سلبيات للمخزن.

ما طبيعة العناصر التي يجب أن توجد في شركة نقل الأثاث بالكويت؟

السائقون المدربون: يعد السائقون من بين أبرز العناصر البشرية في شركات نقل اثاث بالكويت، والمنوط بهم القيام بقيادة السيارات لحين الوصول لمقر الإقامة الجديد، لذا وجب أن يتَّسم السائقون بالخبرة والحنكة، فهم ليسوا كمثلهم من السائقين النمطيين الذين يقودون السيارات الخاصة.

فسائقو سيارات نقل العفش يحملون على عاتقهم مهمة صعبة للغاية، وينبغي القيادة بأسلوب معين حتى لا يحدث أي إعطاب في المقتنيات التي يتم نقلها، ومن المهم أن يكون لديهم خبرة بجميع الطرق، واختيار الأنسب من أجل اختصار الوقت.

المشرفون على المهام: يُعتبر المشرفون على المهام من الأدوات الرقابية المهمة التي يجب أن تتوافر في شركة نقل أثاث شمال الكويت؛ من أجل متابعة سير العمل كما هو مخطط له، نظرًا لإمكانية حدوث تراخ من بعض العمال في وقت من الأوقات في حالة عدم وجود الإشراف.

وفي نهاية أداء المهمة يقوم المشرفون برفع تقرير إلى المسؤولين بالشركة عن أداء العمال، ومن ثم تعديل الانحرافات إن وجدت.

النجارون المهرة: أعمال النجارة مطلب مهم في مهمة نقل اثاث بالكويت، حيث إن قطع الأثاث الكبيرة مثل غُرف النوم أو حجرة المعيشة أو الكنب…. إلخ.

ما نوعية المواد المستخدمة من قبل شركات نقل العفش بالكويت؟

أكياس البلاستيك : تم استخدام أكياس البلاستك القوية في تعبئة المُقتنيات قبل وضعها في الكراتين المربعة، ويجب أن توفر شركة نقل عفش بالكويت أحجامًا من تلك الأكياس.

الإسفنج : يُعتبر الإسفنج الغليظ من بين متطلبات خدمة نقل اثاث بالكويت، حيث يتم تقطيعه؛ من أجل إحاطة المحتويات التي يتم وضعها في الكراتين، وهو وسيلة حماية إضافية ينبغي أن توفرها شركة نقل اثاث محترفة.

اللواصق البلاستيكية: وهي من المواد المهمة التي ينبغي أن تستخدمها شركة نقل اثاث بالكويت، ويتم لصق الكراتين بعد تعبئتها في سبيل حمايتها.

أحبال الربط: وتلزم أحبال الربط العمال؛ من أجل حزم قطع الأثاث بعد تغليفها بالكراتين، وكذلك ربط الكراتين بعد لصقها للمحافظة عليها خلال رحلة نقل عفش، وخاصة في حالة كون المقر المُراد النقل إليه بعيدًا.


Posted

in

by