شركة تنظيف كويت

شركة تنظيف كويت كلين

شركة تنظيف كويت كلين

شركة تنظيف بالكويت رسمية مقرها حولي بإدارة كويتية 100%

تنظيف متميز بأيدي محترفة هاتف 97983025 للشركات والبيوت والقطاع العام والخاص مع وجود خصومات كبيرة وأسعار لامثيل لها بشهادة جميع العملاء الذين تعاملنا معهم.

المصدر: شركة تنظيف بالكويت

ونحن نعمل بالتعاون المثمر مع جميع عملائنا لنفهم بدقه ما هو مطلوب لتقديم أفضل تنظيف يمكن أن تحصل علية. ثم نقوم بعمل التنظيف الاحترافي والشفاف والمصمم حول الاحتياجات والمتطلبات الخاصة حسب طلب العميل.

إحصل على بيت نظيف مع أفضل شركة تنظيف بالكويت

ان الحاجة إلى بيئات نظيفه ومرتبه وجذابة هي المفتاح لمكان عمل صحي وسعيد. شركة تنظيف كويت كلين تقدم خدمات التنظيف اليومية والدورية. ولكن لدينا أيضا مجموعه من خدمات التنظيف الخاصة، والخدمات تشمل جميع القطاعات بالكويت.

تشمل خدمات كويت كلين ما يلي:

  1. تلميع ثريات
  2. تلميع سيراميك
  3. غسيل مراتب
  4. جلي الرخام
  5. تلميع الرخام
  6. غسيل واجهات
  7. غسيل شقة
  8. غسيل بيت
  9. غسيل ديوانية
  10. تنظيف منازل
  11. تنظيف بيت
  12. غسيل كنب

شركة تنظيف تستخدم الأساليب المثلي

نستخدم الأساليب المفهومة علي أساس أفضل الممارسات في جميع انحاء العالم لتحسين الجودة ، والتخطيط ، والكفاءة الداخلية ، وسير العمل الصحية.

أفضل مواد التنظيف

مواد التنظيف لدينا عالية الجودة ومختارة بعناية من أجل العملاء، والبيئة ، والكفاءة. وقد شاركنا بشكل وثيق مع مورد عالمي واحد من أجل دفع الجودة والابتكار المستمر للمعدات والمنتجات المستخدمة في خدماتنا اليومية للتنظيف.

تقديم خدمة تنظيف منازل بالجوده العاليه

الجودة المستدامة علي مدي فتره زمنيه أطول هي واحده من الأشياء التي تميز كويت كلين عن منافسيها. نوفير التنظيف المتميز لعملاءنا يعني توثيق أداء العمل فيما يتعلق بأفضل مستوي خدمة ومعايير جودة بالكويت.

نظره عامه حول شركة تنظيف كويت كلين

توفير شركة تنظيف كويت كلين بيئة نظيفة. الاستعانة بأمهر العمال المدربين بتنظيف المنازل والشركات ونركز علي الكفاءات دائما فنحن اخصائيو التنظيف المنزلي المحترفين.

في شركة تنظيف كويت كلين، نحن نقدم خدمات التنظيف في خمس فئات في المقام الأول:

  • تنظيف المكاتب
  • التنظيف الداخلي
  • التنظيف الخارجي
  • تنظيف الأرضيات
  • تنظيف الحوائط
  • غسيل السجاد
  • تنظيف الحمامات
  • تعقيم وتنظيف حمامات السباحة

بعض صور من سجلات أعمالنا

شركة تنظيف كويت كلين

شركة تنظيف كويت كلين

شركة تنظيف منازل

شركة تنظيف منازل

غسيل كنب

غسيل كنب

تلميع ثريات

تلميع ثريات

غسيل ثريات

غسيل ثريات

كيف تضمن معنا الجوده؟

لدينا مؤشرات الأداء لتقييم فعاليه ونوعيه خدماتنا والتى تشير إلى أننا من أفضل شركات التنظيف بالكويت بهذا المجال، ويشمل هذا التقييم معدلات دوام العمال، ومشاركه الموظفين ، وقياس تجربه رضاء العملاء وكفاءه الخدمات.

بالاضافه إلى ذلك السرعة في إنجاز جميع الأعمال الموكلة إلينا وفيما يلي بعض الامثله لمؤشرات الأداء لمناقشتها مع موفر الخدمة لضمان أداء أفضل خدمه تنظيف:

  • الامتثال لمعايير السلامة في العمل
  • مقدار ساعات العمل الاضافيه لكل موقع
  • جوده الخدمة (القياسات الموضوعية)
  • الامتثال لمعايير التميز في التنظيف
  • الاستدامة والأثر البيئي (المياه والمواد الكيميائية)

ونحن نطور دائما من أنفسنا وذلك استنادا إلى خصائص محدده العملاء ومتطلبات الصناعة.

عندما يتعلق الأمر بشركة تنظيف بالكويت وقد تم الاعتماد علي النحل مشغول لسنوات.

شغفنا هو تنظيف مستشفيات مدينه الكويت ، والمنازل ، والمدارس ، والاعمال التجارية ، والمكاتب، وأكثر من ذلك.

نحن فخورون بان نسمي أنفسنا خبراء التنظيف.

لدينا خدمات نظافة نسائية على قدر عالي من التدريب يمكنهم إنجاز جميع الأعمال المنزلية كما يوجد لدينا خدمات الحراسة ، وخدمات الصيانة مضمونه لتزويدك بالأمان وجعل المنزل أو المكتب نظيف وعلى ما يرام.

الكثير من السكان بالكويت دائما مشغولون ونحن نعلم ان توفير خدمات التنظيف المحلية المناسبة والفعالة والموثوق بها أمر مهم لنجاح الشركة والعملاء علي حد سواء.

خدمات غسيل ( بيت – شقة – واجهات – مراتب) متكاملة

ولا تقدم الشركة فقط التنظيف العادي ، ولكن أيضا هناك خدمات أخرى.
العمل مع خدمه المرفق المتكامل، وتقع مسؤوليه جميع وظائف الخدمات المساندة علي عاتق الجهة الشريكة في الاستعانة بعمال على درجة من الكفأة.

ويدير مقدم خدمات المرافق المتكاملة جميع عمليات تقديم الخدمات ، والاداره ، والتدريب ، والاداره التنفيذية ، والتكامل ، والابتكار ، ويقدم الدعم الاستراتيجي للمنظمة العميلة.

وهذا يعني انه بدلا من وجود العديد من شركاء الخدمة الخارجية الذين يعملون مع مختلف عمليات تسليم الخدمات ، يتم دمج كل شيء في حل واحد.

شركة تنظيف كويت كلين نتميز بالمواعيد الدقيقة ومهارة العمال

ويوفر تقديم خدمات المرافق المتكاملة قيمه من خلال الاستعانة بعمال تنظيف ماهرون وإدماج الخدمات. والمجالات الخدمية متكاملة ، الأمر الذي يخلق حلولا أصغر حجما وأكثر مرونة.

الاضافه إلى تقديم خدمه أكثر فعاليه من حيث التكلفة ، فإن شركة تنظيف كويت كلين  أيضا تسعى لتحقيق الرضا الوظيفي والولاء لموظفي عملائنا بسبب تحسن مستويات الخدمة.

خدمات تنظيف الفنادق

وينظر إلى الفنادق علي انها منزل بعيدا عن المنزل والتعاقد مع خدمه التنظيف أمر ضروري للحفاظ علي عوده العملاء. النظافة والسلامة والأمن هي أهم التفاصيل التي يجب علي أصحاب الفنادق التركيز عليها.

وعندما يتعلق الأمر بالسابق ، يتوقع ضيوف الفندق عاده ان تكون غرفهم أكثر نظافة من منازلهم.

هذا هو المكان الذي ناتي فيه: شركة تنظيف كويت كلين تعطي الحل اليومي للغرف وكذلك خدمات غسل البلاط والجص.

وتشمل خدمات التنظيف ما يلي:

التنظيف الأساسي ، والذي يشمل التقاط النفايات ، وجعل السرير ، وتنظيف الأرضيات غسيل السجاد ، والغبار الخفيف ، وتنظيف المراحيض في حين ان الضيوف يقيمون حاليا في الغرف.

التنظيف العميق ، والذي يشمل مهام مثل  التعقيم وتغيير ملاءات السرير بعد مغادره الضيوف.

هناك العديد من الفنادق في الكويت ، وكل واحد يبحث لجذب الزبائن. ومن أجل القيام بذلك ، فان النظافة ذات اهميه قصوى. والا ، سيبقي الضيوف ليله واحده ولا يعودون أو يفعلون الاسوا ويتركون مراجعات سيئه للفندق علي الإنترنت.

خدمات التنظيف للفنادق

خدمات التنظيف التجارية يمكن ان تساعد في جعل الفندق بعيدا عن اي إتساخ ونحن لها ويمكنك الإعتماد علينا.

نحن شركة تنظيف كويت كلين خدمه التنظيف والخبراء في تنظيف الفنادق ، وسوف نحترم الممتلكات في الوقت الذي تساعد علي تحسين نوعيه وإمكانات المرفق خاصتك. نلقي نظره علي خياراتنا لخدمات تنظيف الفنادق:

حزمه التنظيف الاساسيه

تتضمن حزمه تنظيف الفندق الاساسيه عده مهام تنظيف شامله. عمالنا المدربين سيزيلون القمامة ويغيرون أكياس القمامة كما انها ستجعل الاسره ، والأرضيات النظيفة ، والسجاد كأنة جديد، عندما يكون الضيوف موجودين في غرفه ، فاننا ستتاكد من ان الحمامات نظيفه وتحتفظ بلوازم النظافة التي يتم تخزينها وتوفيرها لراحتها.

حزمه التنظيف العميق

وتشمل حزمه التنظيف العميق جميع فوائد الحزمة الاساسيه والقليل جدا اضافيه. لن نصنع الاسره فحسب ، ولكن بعد ان يتحقق الضيف سنغير الملاءات كما سنقوم بتطهير الحمام بشكل شامل بالاضافه إلى القيام بالتنظيف القياسي والتنقية وأعاده تخزين الإمدادات.

الأثاث والتنظيف

نحن ملتزمون بتوفير الخدمات الأكثر احترافا وشمولا الحراسةك قد شهدت من اي وقت مضي! كما نقدم خدمات تنظيف مباني المنازل والشقق. يوجد بالكويت أكثر من 4,000,000 نسمة وهؤلاء هم الناس الذين نكرس أنفسنا لتوفير المنازل النظيفة والامنه والاعمال التجارية.

العميل أولا

لا يوجد شيء أكثر اهميه بالنسبة لنا من تجاوز معايير عملائنا ، ونحن نفعل ذلك من خلال تقديم خدمات التنظيف المنزلية الأكثر احترافا بالكويت لهذا العرض.
خدمه التنظيف مكرسه لك يا عزيزي العميل ، لذلك يمكنك ان تقلق بشان أشياء أكثر اهميه. وعلي الرغم من ان تخصصنا يتركز علي خدمه التنظيف التجاري ، فاننا قادرون علي أداء جميع الخدمات التالية:
  1. تلميع كافة أنواع الثريات وغسلها.
  2. نظافة المباني خارجيا وادخليا.
  3. تنظيف الإنشاءات.
  4. خدمه تنظيف التجزئة.
  5. تنظيف السجاد بكافة أشكالة.
  6. تنظيف المطاعم.
  7. تنظيف الشقق بعد الصباغة والطلاء.

كما نوفر لعملاءنا اللوازم التالية:

  • المنتجات الورقية (الكلينيكس).
  • أكياس البلاستيك.
  • لوازم الأعراس ونظافة الديوانيات
  • لوازم المرحاض.
  • موزعات التحكم بالرائحة (الاسبراي).
  • معدات التنظيف حسب الطلب.

ماذا عن عمال شركة تنظيف كويت كلين؟

عمالنا تم تدريبهم علي أساليب النظافة السليمة والتقنيات للحفاظ علي المرافق بشكل مرض خلال الأوقات المجدولة.   والمنظفين لدينا يعلمون اهميه الحفاظ علي جو نظيف ورائع؛ لدينا المنظفين ذوي خبرة ومهارة ونعطي لهم المساحة للابداع والتالق بالمنازل.

السلامه أولا

والعمال مدربون تدريبا مناسبا لتجنب المخاطر البدنية التي يتعرضون لها اثناء العمل. عند تدريب موظفينا ، ونحن نعلمهم كيفيه تجنب ومنع التعرض للمخاطر ، أويسقط اثناء التسلق والحوادث مع آلات والإصابات المريعة.
نحن نقدم وننشر صحائف بيانات السلامة المادية في حجرات الحراسة لجميع المواد الكيميائية المخزنة أو المستخدمة في المباني.
ونقوم أيضا بتدريب موظفينا في مجال الاتصالات الكيميائية الخطرة. وتقع علي عاتقنا مسؤوليه ضمان اتباع الإجراءات بدقه.

الجانب الأخضر:

نختار منتجات اقل خطورة للحد من تاثيرنا البيئي. التنظيف الأخضر مهم لمشغول النحل ولهذا السبب ، ونحن نستخدم المنتجات التي:
  • قابله للتحلل
  • منخفضه السمية
  • المحتوي المركب العضوي المنخفض التطاير
 عند اختيارك لشركة تنظيف كويت كلين سنعمل على سد احتياجاتك التجارية والسكنية من عمال التنظيف إذا أردت التعاقد، يمكنك ان تكون علي ثقة من ان خدمات التنظيف ستكون ممتازة باستمرار  ، مع ساعات مرنه بسعر تنافسي.

التامين

ويتم التامين علي المنازل والمنظفات التجارية من خلال الشركة في حاله وقوع حادث أو أصابه علي وظيفة نحن نحمل تامين المسؤولية العامة التجارية وتامين المسؤولية الشاملة. ويمكن تقديم إثبات التامين عند الطلب.