مكاتب استخراج تأشيرة العمرة من الكويت 65070337

Posted on 12 أكتوبر، 2017 by admin

مكاتب استخراج تأشيرة العمرة من الكويت 65070337
مكاتب استخراج تاشيرة العمرة من الكويت

هل تبحث عن أرخص وأفضل مكاتب تأشيرات للعمرة داخل الكويت؟

شركة الصقر للاستخراج تأشيرات العمرة ورقم هاتفها 65070337 أفضل الخدمات بأسعار عادلة ومنافسة للجميع مع وجود أكثر من حملة كل أسبوع للوفاء بجميع الطلبات وتلبية إجتياجات الجميع بوقت قياسي.

المطلوب ( لغير الكويتي)

  1. جواز سفر به صلاحية لا تقل عن ستة أشهر.
  2. صورتين خلفية بيضاء مقاس ( 5 × 5 ).
  3. إقامة صالحة لمدة 3 شهور.

لكل من يرغب بالسفر عن طريق الحملات يوجد لدينا حملات عمرة لمدة خمسة أيام و حملات عشرة أيام وسوف نفصلها لكم لتتعرفو أهم المزيا

أولا:- رحلة الخمسة أيام

وتكون عادة موعد إنطلاق الرحلة يوم الخميس كل أسبوع و مميزات هذه الرحلة أسعارها مناسبة لانها تبدأ من 40 دينار كويتي ولكنها غير شاملة رسوم التأشيرة وإذا رغبت بدفع رسوم التأشيرة ستكون التكلفة المبدئية 65 دينار كويتي

يومين بمكة و مرور بالمدينة المنورة (الصلاة بالمدينة)

ثانيا:- رحلة العشرة أيام

وتكون عادة موعد إنطلاق الرحلة يوم الأربعاء من كل أسبوع و من مييزات هذه الرحلة أنها تشمل 6 أيام بمكة و 3 أيام بالمدينة المنورة وأيضا من أهم المميزات أن الفندق يبعد عن مكة 750 متر وفندق المدينة 200 متر فقط و السعر رخيص للغاية و يبدأ من 60 دينار كويتي بدون رسوم التأشيرات.

مكاتب استخراج تأشيرة العمرة من الكويت

مكاتب استخراج تأشيرة العمرة من الكويت

هواتف شركة الصقر الرئيسة 22646060 – 66622694

يمكن الإتصال المباشر عن طريق الهاتف طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلي الساعة الحادية عشر مساءا

مقر الشركة (حولي شارع شرحبيل مجمع سوق كارفور)

على الرغم من أن الحج لا يمكن أن يتم إلا خلال أشهر الحج. وباستثناء أيام العيد وأيام العيد (5 أيام عندما يتم جمع الآثار)، يمكن القيام بعمرة دائما، ومن المغري أن نفعل الأمل في فترة ما بعد الظهر في اليوم الرابع من الحج.

لأن هذه الأيام هي الأيام التي قدمت فيها قوائم الحج، ووفقا للطوائف، فإنها يمكن أن تفعل الصلاة كل يوم من أيام السنة.

فنادق 4 و 5 نجوم في ساحة المسجد النبوي في المدينة المنورة ، فنادق 5 نجوم قريب من الحرم الشريف في مكة المكرمة، إفطار كامل وعشاء في بوفيه مفتوح، خدمة الغرف كاملة وفاخرة، سماعة بلوتوث تردد، خدمة موجهة مع الحافلات المرسيدس,مع مع أداء عالي من ذوي الخبرة.

خططنا أومر القياسية لدينا خدمة خاصة في 1000-1500 متر المسافة وفي فنادقنا 4 و 5 نجوم مسافة 100-300 متر في المدينة المنورة- نحن حريصون جدا على تناول الأطعمة الصحية.

وتهدف الشركة لتقديم خدمة موثوقة عالية الجودة وكبار الشخصيات من خلال تذوق 4 نجوم و 5 نجوم الإقامة الفنادق والأذواق المحلية.

بفضل هذه الجولات، ونحن نهدف إلى العيش بأفضل أوقات الجمال الديني والثقافي والتاريخي بالمنطقة التي زرناها مع موثوق بها والمعرفة والخبرة والروحية العلوم والموظفين الأكفاء من جودة عالية وأدلة الجودة.

جولة ثقافية، جولات في جميع أنحاء العالم، وخاصة الإسلام. في بداية البرنامج، هناك ما يقرب من 60 بلدا في المجموع، بما في ذلكالشرق الأوسط وآسيا الوسطى وآسيا والمناطق الأوروبية.

الحج. بزيارة الأماكن التي تعتبر مقدسة لأغراض دينية. الحج. وهو واحد من خمسة شروط الإسلام. كما أنها موجودة في اللغة القرآنية.

الحج الذي يعني “الذهاب، الزيارة” في اللغة العربية يعني أن كل مسلم لديه فرصة ليزور الكعبة وعرفات ومزدليفة ومينا في وقت محدد وأداء عبادته فإنه يشير. أولئك الذين يحققون هذه العبادة.

خلال عبادة العمرة. مقدمة في المنھاج (البدء بـ “النیة” و “الإنھاء”. و يلبس الرجال عباءة قطعتين وارتداء النعال على أقدامهم. (الإحرام هو الملابس التي كان يرتديها فقط خلال فترة تنفيذ العمرة عبادة)

الطواف بالكعبة (الطوالف سبع مرات . وكما هو الحال في العمرة)  تقصير الشعر أو حلق الرأس من قبل الإحرام (للرجال من نهايات الشعر عن طريق خفض كمية – على الأقل سم).

عند طلب أي مساعدة نحن دائما في خدماتكم ويسعدنا الرد على جميع الاستفسارات على الخط الساخن:65070337

المصدر:http://www.topcrapsonline.com/KUWAIT/مكاتب-استخراج-تأشيرة-العمرة-من-الكويت.html

© 2024 RSS Feed Promotion in Kuwait